Arabic Network News
أهلا وسهلاً بكم في الشبكة العربية للأخبار موقع الأخبار العربية والعالمية والمقالات السياسية
Arabic Network News
أهلا وسهلاً بكم في الشبكة العربية للأخبار موقع الأخبار العربية والعالمية والمقالات السياسية
Arabic Network News
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
Arabic Network News

Arab Network of Arab and World News
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مسؤول أمريكي يؤكد إطلاق الرصاص على وجه بن لادن وظهور جزء من دماغه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الشبكة العربية للأخبار
Admin
الشبكة العربية للأخبار


المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 02/05/2011
العمر : 34

مسؤول أمريكي يؤكد إطلاق الرصاص على وجه بن لادن وظهور جزء من دماغه Empty
مُساهمةموضوع: مسؤول أمريكي يؤكد إطلاق الرصاص على وجه بن لادن وظهور جزء من دماغه   مسؤول أمريكي يؤكد إطلاق الرصاص على وجه بن لادن وظهور جزء من دماغه I_icon_minitimeالخميس مايو 05, 2011 9:54 am

دبي - العربية.نت

أكد مسؤول أمريكي أن القوات الأمريكية التي أغارت على المجمع الذي كان يعيش فيه بن لادن في باكستان الإثنين الماضي أطلقت النار على أسامة بن لادن في وجهه، وإن قطعاً صغيرة من الدماغ تظهر في صور الجثة، بحسب تقارير لوكالتي رويترز والصحافة الفرنسية الخميس 5-5-2011.

في تضارب جديد للمعلومات بشأن ما إذا كان زعيم تنظيم القاعدة بن لادن مسلحاً أم أعزل عند الغارة على منزله، قال مسؤول في وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون) إنه "على يقين من أنه جرى تراشق بالنيران خلال هذه العملية، وأن فريق الهجوم الأمريكي تعرض لإطلاق نيران".

وكانت السناتور الأمريكية كيلي أيوت قالت إنها رأت صورة بن لادن بعد مقتله، ولكنها تراجعت في وقت متأخر أمس الأربعاء قائلة إنه لا يمكنها تأكيد صحة الصورة.

وبعد أن قدم مسؤولون كبار في الاستخبارات والدفاع تقرير إحاطة عن العملية للجنة القوات المسلحة في مجلس النواب أمس الأربعاء، رفض اعضاء اللجنة الحديث عن تفاصيل ما تم إبلاغهم به.

وأكد رئيس اللجنة باك ماكيون أنه تم "تحديد هوية بن لادن عبر مقارنة الحمض النووي مع أمه وثلاثة من أبنائه. ولا يوجد أدنى شك في العملية".

وعن الهجوم، قال النائب آدم سميث العضو الديمقراطي في اللجنة للصحفيين "لقد دخلوا ليلاً. وكان هناك ظلام. وكان هناك أناس يتحركون هنا وهناك. وتعرضوا لإطلاق النار فيما أعتقد من جانب أكثر من شخص".

وأضاف سميث: "كانت هناك أسلحة في المكان وكان الوضع سريع التحرك، وأحسوا فيه بأنهم معرضون للخطر، وكانت استجابتهم على هذا الأساس".

ومن ناحية أخرى، قالت شبكة تلفزيون إن.بي.سي نقلاً عن مسؤولين أمريكيين إن أربعة من الأشخاص الخمسة الذين قتلوا رمياً بالرصاص في العملية كانوا غير مسلحين، ولم يطلقوا طلقة واحدة، وهي رواية تختلف عن تصريحات إدارة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وإلى ذلك، أكد وزير العدل الأمريكي إريك هولدر أمس الأربعاء في مجلس الشيوخ أن العملية الأمريكية التي قتل خلالها أسامة بن لادن "كانت شرعية تماماً" وتتعلق بـ"عمل شرعي للدفاع عن الوطن".

ومن جهة أخرى، نفى المالك السابق للأرض التي أقيم عليها منزل زعيم تنظيم القاعدة أسامة بن لادن في "أبوت أباد" علمه بأن تكون أرضه التي باعها قبل نحو خمس سنوات قد آلت إلى أسامة بن لادن.

وقال قاضي محفوظ، وهو طبيب باكستاني، إنه باع أرضه لوسيط باكستاني عام 2005 وأخبره بأنه يشتري العقار لأحد أقاربه، مشيراً إلى أن هذا الوسيط من وزيرستان القريبة من أفغانستان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://news4arab.own0.com
 
مسؤول أمريكي يؤكد إطلاق الرصاص على وجه بن لادن وظهور جزء من دماغه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مصدر عسكري سوري مسؤول يؤكد القضاء على 10 ارهابيين واعتقال 499 آخرين في درعا
» مساعدات كويتية للمجلس الانتقالي في ليبيا بقيمة 180 مليون دولار أمريكي
» كاميرون يؤكد ضرورة تعزيز الضغط الدولي على سوريا
» برلماني سوري يؤكد وجود حراك نحو الحوار .. ولا تعتيم اعلامي في سورية
» مفتي عام المملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ يؤكد أن من ينتظرون "شخصية غائبة وهمية" لتصحيح الدين مفترون وضالون وزائغون.

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Arabic Network News :: أخبار قناة العربية-
انتقل الى: